شبكة اخبار الناصرية:
تابع مدير طرق وجسور ذي قار عادل الخفاجي ميدانيا استئناف العمل في مقتربات جسر شمال الناصرية المرحلة الأولى المنفذة من قبل شركة حمورابي للمقاولات.
وأوضح الخفاجي في تصريح لشبكة أخبار الناصرية، أن العمل مستمر حاليا في المقترب الشمالي من جهة الجامعة، فيما لا يزال المقترب الجنوبي من جهة المنصورية بانتظار حسم موضوع الدور السكنية الواقعة ضمن مساره لاستكمال الأعمال المتبقية وإنجاز المشروع بالكامل.
وأكد مدير الطرق والجسور أن نسبة الإنجاز الفعلي للمشروع بلغت 95 بالمئة، مشيدا بجهود الشركة المنفذة ودائرة المهندس المقيم والتعاون المتواصل بين الأطراف المعنية، لا سيما بعد فترة توقف سابقة عزاها إلى شح التخصيصات المالية المرصودة للمشروع.
ويُعد المشروع من المشاريع الاستراتيجية ضمن خطة وزارة الإعمار والإسكان، إذ يُتوقع أن يسهم في تطوير البنى التحتية وتحسين انسيابية الحركة المرورية في محافظة ذي قار عند اكتمال تنفيذه.
انتهى.
