22 يونيو، 2026
أخبار الناصريةألأخبار

ذي قار تسعى لتهيئة أراضٍ سكنية جديدة عبر مباحثات مع وزارة الزراعة

صورة من مقال: ذي قار تسعى لتهيئة أراضٍ سكنية جديدة عبر مباحثات مع وزارة الزراعة

شبكة اخبار الناصرية:
بحث محافظ ذي قار هيثم عزيز الحمداني مع مدير عام الأراضي الزراعية في وزارة الزراعة ملف رفع الصفة الزراعية عن مناطق عدة بهدف توسيع التصاميم القطاعية وتوفير أراضٍ سكنية.

وتناول اللقاء، وفق ما أفاد به المكتب الإعلامي لمحافظة ذي قار في تصريح اطلعت عليه شبكة أخبار الناصرية، ملف رفع الصفة الزراعية عن عدد من المناطق في بعض الأقضية والنواحي، استنادا إلى المخاطبات والكتب الرسمية المرسلة من المحافظة إلى وزارة الزراعة.

وأكد الحمداني أهمية الإسراع في استكمال الإجراءات القانونية والإدارية الخاصة بهذا الملف، لما يمثله من خطوة محورية في دعم مشاريع توزيع الأراضي السكنية ومعالجة أزمة السكن في المحافظة.

وكشف اللقاء عن توجيه بالمضي في تنفيذ الإجراءات اللازمة لإنجاز المتطلبات الفنية والقانونية المتعلقة بالملف، فيما أبدى مدير عام الأراضي الزراعية المهندس علي حمود تعاونا في متابعة هذا الملف وصولا إلى نتائج ملموسة.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد