مركز الأورام في مستشفى الناصرية التعليمي يجري أكثر من 500 جلسة علاج إشعاعي خلال شهر آذار
شبكة اخبار الناصرية: أعلنت إدارة مركز الأورام والعلاج الإشعاعي في مستشفى الناصرية التعليمي عن تنفيذ أكثر من 500 جلسة علاج إشعاعي خلال شهر آذار الماضي.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد
