رئيس لجنة الصحة في مجلس ذي قار يؤكد خلو مياه الإسالة من الملوثات البكتيرية والجرثومية
شبكة اخبار الناصرية:أكد رئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس محافظة ذي قار أحمد الخفاجي أن المياه المجهزة للمواطنين عبر محطات الإسالة خالية من أي ملوثات
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد
