بلدية الناصرية تعيد تشغيل الإشارات المرورية في مركز المدينة خلال 48 ساعة
شبكة اخبار الناصرية: أعلنت مديرية بلدية الناصرية عن إعادة تشغيل الإشارات المرورية في مركز المدينة خلال يومين فقط من صدور أمر إعادة هندسة المرور إلى...
2
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد
