حملة تفتيش واسعة تُسفر عن ترحيل عمال أجانب خالفوا قوانين الإقامة في ذي قار
شبكة أخبار الناصرية:أعلنت دائرة الإقامة في محافظة ذي قار، اليوم، عن ترحيل 18 عاملاً من جنسيات آسيوية إلى بلدانهم، بعد ضبطهم وهم يعملون داخل المحافظة...
1
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد
