28 يونيو، 2026
أخبار الناصريةألأخبار

مدير ماء ذي قار يؤكد أولوية خدمة المواطنين في عمل المديرية

صورة من مقال: مدير ماء ذي قار يؤكد أولوية خدمة المواطنين في عمل المديرية

شبكة اخبار الناصرية:

استقبل مدير ماء ذي قار أحمد عزيز السعيدي عددا من المواطنين في مكتبه ضمن نهج المديرية في تعزيز التواصلالمباشر والاستماع إلى مطالبهم الخدمية.

ويين السعيدي في بيان تابعته شبكة أخبار الناصرية بأن اللقاء تناول عددا من القضايا والمشكلات المتعلقة بخدماتالمياه في مناطق مختلفة من المحافظة، مشيرا إلى أنه وجّه الأقسام والشعب المختصة بمتابعة تلك الطلباتوالعمل على إيجاد الحلول المناسبة وفق الإمكانات المتاحة.

وأكد مدير الماء أن أبواب المديرية مفتوحة أمام جميع المواطنين في أي وقت، مشددا على أن خدمة أبناء ذي قاروتلبية احتياجاتهم تمثل أولوية أساسية في عمل المديرية بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

وجاء هذا الاستقبال في إطار نهج مؤسسي تتبعه مديرية ماء ذي قار لتعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، إذ أكدالسعيدي أن العمل على معالجة الملفات الخدمية سيجري بأسرع وقت ممكن وبما يتناسب مع الطاقة الاستيعابيةللمديرية.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد