شبكة اخبار الناصرية:
كشف رئيس مجلس محافظة ذي قار عزة الناشي عن تسريبات تشير إلى زيارة مرتقبة للجنة مكافحة الفساد لمتابعة عمل الدوائر الخدمية في المحافظة.
وأفاد الناشي في تصريح لشبكة أخبار الناصرية بأن معلومات وصلت إليه تشير إلى تحرك وشيك من قبل لجنة مكافحة الفساد باتجاه محافظة ذي قار في إطار جولة رقابية ميدانية.
وأكد أن هدف هذه اللجنة ينصبّ على متابعة الدوائر الخدمية والتحقق من آلية عملها ومدى التزامها بالمعايير المطلوبة في تقديم الخدمات للمواطنين.
انتهى.
📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
