شبكة اخبار الناصرية:
دعا رئيس مجلس محافظة ذي قار إلى تعميم حملات ملاحقة المطلوبين وضبط المال العام على المحافظات على غرار ما جرى تنفيذه في بغداد.
وأشاد عزة الناشي في تصريح لشبكة أخبار الناصرية بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة الحالية لاسترجاع المال العام، معتبرا إياها خطوة كان ينبغي للحكومات المتعاقبة أن تقدم عليها في وقت سابق.
وأكد الناشي أن هذه الحملات الرامية إلى استرجاع المال العام والقضاء على الفساد تستوجب امتدادها إلى الجانب المحلي، مشيرا إلى أهمية أن تشهد المحافظات صولات مماثلة في هذا الشأن.
وطالب بإطلاق حملات على مستوى المحافظة في ذي قار لمتابعة أي تجاوز على المال العام أو خلل في الأداء الوظيفي، فضلا عن محاسبة كل من تسبب في إلحاق ضرر جسيم بالمال العام.
انتهى.
