شبكة اخبار الناصرية:
كشف مصدر أمني في ذي قار عن وفاة منتسب في الشرطة أثناء تأديته الواجب جراء وعكة صحية مفاجئة.
وأفاد المصدر في تصريح لشبكة أخبار الناصرية بأن المنتسب الذي توفي كان يبلغ من العمر 51 عاما وهو يعاني من أمراض مزمنة أسهمت في تدهور حالته الصحية خلال فترة الخدمة.
وأكد المصدر أن الجهات الأمنية المختصة أحاطت علما بالحادثة وباشرت باتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المعتادة في مثل هذه الحالات.
انتهى.
📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
