شبكة اخبار الناصرية:
أجرى محافظ ذي قار هيثم عزيز الحمداني زيارة ميدانية إلى دائرة الطرق والجسور للاطلاع على واقع المشاريع الحالية والمستقبلية وآليات تسريع تنفيذها.
وأوضح الحمداني في بيان تابعته شبكة أخبار الناصرية أن ” الاجتماع شهد استعراض مشاريع المحافظة والكشوفات الفنية التي أعدتها الدوائر والوحدات الإدارية،تمهيداً لاستكمال الإجراءات الخاصة بإحالتها إلى التنفيذ،إلى جانب مناقشة مشروع جسر الصوب الثالث المرفوع إلى الوزارة،لما يمثله من أهمية استراتيجية في فتح محاور جديدة وتحسين انسيابية الحركة المرورية داخل المحافظة”.
وبحث “ملف استئناف العمل في مشروع جسر الجامعة، والتأكيد على ضرورة الإسراع بإنجازه لما يوفره من خدمة حيوية للمواطنين، فضلاً عن متابعة ملف التخصيصات المالية والإجراءات التي اتخذها السيد المحافظ عبر مخاطبة وزارة المالية لتأمين التمويل اللازم للمشاريع.
وتناول الاجتماع أيضاً واقع الطرق الخارجية في المحافظة،ومناقشة الحلول الكفيلة بتطويرها وتأهيلها، إلى جانب استعراض عدد من المشاريع الاستراتيجية التي من شأنها تعزيز البنية التحتية ودعم مسارات التنمية في ذي قار.
وأكد على “ضرورة تكثيف الجهود وتعزيز التنسيق بين الجهات المعنية، للإسراع في إنجاز المشاريع وفق الجداول الزمنية المحددة، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ودفع عجلة التنمية والإعمار في المحافظة”.
انتهى.
