شبكة اخبار الناصرية:
وجّه وزير المالية فالح ساري دائرة المحاسبة بالشروع في صرف رواتب موظفي الدولة لشهر حزيران الجاري اعتبارا من يوم الأحد.
وأكد ساري في توجيه رسمي اطلعت عليه شبكة أخبار الناصرية أن الوزارة حرصت على الالتزام بمواعيد صرف الرواتب في موعدها المحدد دون تأخير، بما يضمن حقوق الموظفين ويلبي احتياجاتهم المعيشية.
انتهى.
📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
