28 يونيو، 2026
أخبار الناصريةألأخبار

نائب عن ذي قار يؤيد الإجراءات الأمنية والقضائية بحق المتهمين في قضايا الفساد ببغداد

صورة من مقال: نائب عن ذي قار يؤيد الإجراءات الأمنية والقضائية بحق المتهمين في قضايا الفساد ببغداد

شبكة اخبار الناصرية:
أعلن عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة ذي قار أحمد ناظم الرميض تأييده للإجراءات الأمنية والقضائية التي شهدتها العاصمة بغداد بحق عدد من المتهمين في قضايا الفساد المالي والإداري.

وأوضح الرميض في بيان تابعته شبكة أخبار الناصرية أن هذه الإجراءات جاءت استنادا إلى أوامر قضائية ضمن ملفات تحقيق مفتوحة، مشيرا إلى أنها تعكس جدية الجهات المعنية في مكافحة الفساد وتعزيز سيادة القانون.

وأكد النائب أهمية استمرار ملاحقة المتورطين في ملفات الفساد وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، مبينا أن ذلك يعزز ثقة المواطنين بمؤسسات الدولة ويضمن حماية المال العام.

وفي السياق ذاته، شدد الرميض على ضرورة احترام الحقوق القانونية للمتهمين إلى حين الفصل في قضاياهم من قبل القضاء.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد