شبكة اخبار الناصرية:
أعلنت مديرية توزيع كهرباء ذي قار عن عقدها اجتماعا موسعا لبحث آليات تنفيذ التوجيهات الوزارية المتعلقة برفع التجاوزات عن الشبكة الكهربائية والارتقاء بأداء المبيعات والجباية.
وذكر مدير التوزيع محمد فيصل رويضي في بيان تابعته شبكة أخبار الناصرية أن الاجتماع ضم مسؤول قسم المبيعات وملاكاته إلى جانب مسؤولي القطاعات وشعب المبيعات في القطاعات المختلفة، وذلك لبحث آليات تنفيذ التوجيهات الوزارية المتعلقة برفع التجاوزات عن الشبكة الكهربائية.
وأوضح رويضي أن الاجتماع ناقش خطط العمل الخاصة بتكثيف الحملات الميدانية وتوحيد آليات تنفيذها بين القطاعات ومتابعة نسب الإنجاز، فضلا عن التأكيد على مواصلة الإجراءات القانونية بحق المتجاوزين والحد من الضائعات الفنية والتجارية.
وأكد مدير الفرع أن إزالة التجاوزات تمثل محورا أساسيا في تحسين كفاءة عمل المنظومة الكهربائية لما لها من دور مباشر في تقليل الضائعات وزيادة الإيرادات وترسيخ الالتزام بالضوابط والتعليمات النافذة، بما يعزز استقرار الشبكة ويحافظ على الطاقة المجهزة للمواطنين.
انتهى.
