شبكة اخبار الناصرية:
أعلنت مديرية زراعة ذي قار عن استمرار عمل وحدة وقاية المزروعات في تنفيذ حملات مكافحة عنكبوت غبار النخيل بقضاء كرمة بني سعيد.
وأفاد بيان للمديرية تابعته شبكة أخبار الناصرية بأن الحملات تسير بصورة متواصلة وتعتمد على استخدام مبيدات خاصة مخصصة للقضاء على هذه الآفة التي تستهدف أشجار النخيل في المنطقة.
وأكد البيان أهمية التزام المزارعين بالتعليمات الصادرة عن وحدة وقاية المزروعات لضمان فاعلية الحملات والحد من ظهور الإصابة بين البساتين والمزارع المجاورة في القضاء.
انتهى.
📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
