شبكة اخبار الناصرية:
أقامت جمعية التضامن الإسلامي في محافظة ذي قار موكب عزاء حسيني حاشد في مدينة الناصرية إحياء لذكرى ليلة العاشر من محرم.
انطلق الموكب مساء اليوم من مسجد الشيخ عباس الكبير في الناصرية، وشهد مشاركة واسعة من المعزين الذين توافدوا من مختلف مناطق المحافظة، في أجواء إيمانية تحيي ذكرى استشهاد الإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه في واقعة الطف.
وقد رصدت شبكة أخبار الناصرية، فعاليات الموكب الذي تميز بحضور جماهيري لافت، إذ ردد المشاركون الهتافات الحسينية وجسدوا مشاهد رمزية تعبر عن معاني الفداء والتضحية التي خلدتها هذه الذكرى الأليمة.
وتأتي هذه الفعالية في إطار الشعائر الدينية السنوية التي تحييها جمعية التضامن الإسلامي في ذي قار، إذ تحرص على تنظيم مواكب العزاء الحسيني في المناسبات الدينية الكبرى إسهاما في إحياء الموروث الديني والثقافي للمحافظة.
انتهى.




























