25 يونيو، 2026
أخبار الناصريةألأخبار

جمعية التضامن الإسلامي تقيم حملتها السنوية للتبرع بالدم في الناصرية

صورة عامة لموقع أخبار الناصرية

شبكة اخبار الناصرية:

أقامت جمعية التضامن الإسلامي في محافظة ذي قار حملتها السنوية للتبرع بالدم في مدينة الناصرية، تزامنا مع أيام العزاء الحسينية.

وأفادت الجمعية بأن الحملة أُقيمت يوم الخميس الموافق التاسع من شهر محرم الحرام، في أروقة جامع الشيخ عباس الكبير وسط مدينة الناصرية، استلهاما لقيم الإيثار والعمل الإنساني في هذه المناسبة.

وأوضحت الجمعية لشبكة أخبار الناصرية، أن الحملة شهدت توافدا واسعا من أبناء المدينة الراغبين في المساهمة بهذا العطاء الإنساني، إذ جرى رفد المؤسسات الصحية بفصائل الدم المختلفة لدعم الحالات الحرجة وإنقاذ أرواح المرضى.

وأكدت الجمعية أن الحملة جرت بتنسيق وتنظيم عاليين بالتعاون مع الكوادر الطبية المختصة، مجسدة بذلك صورة من صور التكافل الاجتماعي التي تحرص على ترسيخها في مثل هذه المناسبات الدينية.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد