شبكة اخبار الناصرية:
أعلنت مديرية طرق وجسور ذي قار استئناف العمل في مقتربات جسر شمال الناصرية مسجلة نسبة إنجاز فعلية بلغت 95 بالمئة من إجمالي أعمال المشروع.
وتابع مدير طرق وجسور ذي قار المهندس عادل الخفاجي ميدانيا سير العمل في مقتربات جسر شمال الناصرية ضمن المرحلة الأولى المحالة بعهدة شركة حمورابي للمقاولات وفق خطة مشاريع وزارة الإعمار والإسكان.
وأوضح الخفاجي في بيان تابعته شبكة أخبار الناصرية أن العمل مستمر حاليا في المقترب الشمالي من جهة الجامعة فيما لا يزال المقترب الجنوبي من جهة المنصورية بانتظار حسم موضوع الدور السكنية الواقعة ضمن مساره لاستكمال الأعمال المتبقية.
وأكد أن نسبة الإنجاز الفعلي بلغت 95 بالمئة مشيدا بجهود الشركة المنفذة ودائرة المهندس المقيم والتعاون المتواصل بين الأطراف كافة لإكمال المشروع الذي شهد توقفا سابقا بسبب شح التخصيصات المالية المرصودة له.
ويُعد المشروع من المشاريع الاستراتيجية التي ستسهم في تطوير البنى التحتية وتحسين انسيابية الحركة المرورية في محافظة ذي قار عند اكتماله بالكامل.
انتهى.
