شبكة اخبار الناصرية:
أعلن مجلس النواب العراقي تشكيل لجنة برلمانية مختصة بمتابعة تقديم الخدمات لزائري المراقد المقدسة بمناسبة زيارة الأربعين، برئاسة عضو مجلس النواب عن ذي قار حسن وريوش الأسدي.
وأفادت وثيقة رسمية تابعتها شبكة أخبار الناصرية بأن اللجنة تتولى الإشراف والمتابعة الميدانية على أداء مؤسسات الدولة المسؤولة عن تقديم الخدمات لزائري المراقد المقدسة بمناسبة أربعينية الإمام الحسين، وذلك لحين انتهاء الزيارة.
وضمت اللجنة في عضويتها كلا من الاعضاء باسم خضير كاظم وحسين علي محمد عباس البساري وحسين مؤنس فرج عبد الرضا فجيل، فضلا عن أحمد كاين عبد نور محي الخزاعي وعلي سلمان كدر.
وإلى جانب هؤلاء، ضمت اللجنة كلا من علاء صباح مرعي شهف الحيدري، وزينب جمعة الموسوي، وولاء كاظم الجيزاني، ومحمد هادي كاظم الشمري، ليبلغ إجمالي أعضائها عشرة أعضاء برئاسة الأسدي.
انتهى.
