24 يونيو، 2026
أخبار الناصريةألأخبار

تدريسي في جامعة ذي قار ينضم إلى لجنة خبراء وزارة التعليم العالي للإعلام الرقمي

صورة عامة لموقع أخبار الناصرية

شبكة اخبار الناصرية:

اختارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التدريسي في كلية الإعلام بجامعة ذي قار حميد شهيد جفات عضوا في لجنة الخبراء الاستشارية لتخصص الصحافة الرقمية والإعلام الرقمي.

وبحسب بيان للكلية فقد جاء هذا الاختيار استنادا إلى أمر وزاري صادر عن دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في الوزارة، وذلك في إطار تعزيز الدور العلمي والأكاديمي للكوادر التدريسية في الكلية وفق ما أفادت به شبكة أخبار الناصرية.

وتضطلع اللجنة بجملة من المهام العلمية والاستراتيجية، أبرزها إعداد وتطوير مخرجات التعلم البرامجية للتخصص، فضلا عن تحديث المناهج الدراسية بما ينسجم مع متطلبات سوق العمل والتطورات التقنية الحديثة.

وأكد المختصون أن هذا الاختيار يعكس تقديرا للخبرات العلمية والأكاديمية التي يتمتع بها جفات وإسهاماته في مجال الإعلام، إلى جانب تعزيز جودة البرامج الأكاديمية في كليات الإعلام بالجامعات العراقية.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد