24 يونيو، 2026
أخبار الناصريةألأخبار

نائب عن ذي قار يتعهد بالدفاع عن حقوق منتسبي الشرطة في مجلس النواب

صورة من مقال: نائب عن ذي قار يتعهد بالدفاع عن حقوق منتسبي الشرطة في مجلس النواب

شبكة اخبار الناصرية:
بحث عضو مجلس النواب العراقي عن ذي قار الإبراهيمي مع قائد شرطة المحافظة اللواء نجاح العابدي الأوضاع الأمنية وسبل الحفاظ على السلم المجتمعي.

وأكد الإبراهيمي في بيان تابعته شبكة أخبار الناصرية أن اللقاء تناول أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية بما يسهم في دعم الأمن وخدمة المواطنين وتعزيز حالة الاستقرار التي تشهدها المحافظة.

وفي سياق متصل جدد النائب تأكيده على دعم منتسبي شرطة ذي قار والدفاع عن حقوقهم ومتابعة مطالبهم تحت قبة البرلمان تقديرا للجهود التي يبذلونها في حفظ الأمن وخدمة أبناء المحافظة.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد