شبكة اخبار الناصرية:
بحث عضو مجلس النواب العراقي عن ذي قار الإبراهيمي مع قائد شرطة المحافظة اللواء نجاح العابدي الأوضاع الأمنية وسبل الحفاظ على السلم المجتمعي.
وأكد الإبراهيمي في بيان تابعته شبكة أخبار الناصرية أن اللقاء تناول أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية بما يسهم في دعم الأمن وخدمة المواطنين وتعزيز حالة الاستقرار التي تشهدها المحافظة.
وفي سياق متصل جدد النائب تأكيده على دعم منتسبي شرطة ذي قار والدفاع عن حقوقهم ومتابعة مطالبهم تحت قبة البرلمان تقديرا للجهود التي يبذلونها في حفظ الأمن وخدمة أبناء المحافظة.
انتهى.
📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
