شبكة اخبار الناصرية:
كشف مصدر أمني في شرطة ذي قار عن مصرع مواطنة جراء حادث دهس وقع داخل أحد أحياء قضاء الغراف شمال الناصرية.
وأفاد المصدر في تصريح لشبكة أخبار الناصرية بأن المواطنة تعرضت للدهس داخل أحد أحياء القضاء، وجرى نقلها فور وقوع الحادث إلى مستشفى الناصرية، إلا أنها فارقت الحياة لحظة وصولها.
وأكد أن قوات الشرطة تمكنت من ضبط المركبة المتسببة بالحادث وإلقاء القبض على سائقها، فيما باشرت الجهات المختصة بفتح تحقيق في ملابسات الحادثة.
انتهى.
📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
