24 يونيو، 2026
أخبار الناصريةألأخبار

مجلس محافظة ذي قار يقرر تعطيل الدوام الرسمي غدا الأربعاء مع استثناء قطاعات حيوية

صورة عامة لموقع أخبار الناصرية

شبكة اخبار الناصرية:

أفادت مصادر من مجلس محافظة ذي قار بأن المجلس أصدر قرارا بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء في معظم المؤسسات الحكومية.

وأوضح مصدر مقرب من المجلس في تصريح نقله تلفزيون الناصرية المحلي أن قرار التعطيل يشمل الدوائر والمؤسسات الحكومية كافة في المحافظة، مع استثناء عدد من القطاعات الخدمية الحيوية التي ستواصل عملها بصورة اعتيادية.

وكشف المصدر ذاته أن القطاعات المستثناة من قرار التعطيل تشمل المدارس والمؤسسات الصحية ودوائر البلدية، إذ ستستمر هذه الجهات في تقديم خدماتها للمواطنين دون انقطاع طوال يوم الأربعاء.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد