23 يونيو، 2026
أخبار الناصريةألأخبار

النزاهة تضبط ١٢ متهما بحيازة وإنجاز معاملات خلافا للقانون بذي قار

صورة من مقال: النزاهة تضبط ١٢ متهما بحيازة وإنجاز معاملات خلافا للقانون بذي قار

شبكة اخبار الناصرية:
أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تنفيذ ٤ عمليَّات ضبطٍ في عددٍ من دوائر محافظة ذي قار تمَّ خلالها ضبط ١٢ مُتَّهماً، بينهم مُوظَّفان اثنان، لقيامهم بحيازة مُعاملاتٍ وإنجازها خلافاً للقانون.
وذكر بيان للهيئة تابعته شبكة اخبار الناصرية “أنَّ فريقاً مُؤلفاً في مكتب تحقيق ذي قار، انتقل إلى مُديريَّات بلديَّة الناصريَّة والضريبة والتسجيل العقاريّ / الثانية في المحافظة، وتمكَّن من ضبط مُوظَّفين اثنين في مُديريَّة بلديَّة الناصريَّة؛ على خلفيَّة قيامهم بتمشية معاملاتٍ خلافاً للقانون، مُبيّنةً أنَّه تمَّ ضبط ١٠ مُتَّهمين بتعقيب المُعاملات في المُديريَّات المذكورة”.
وأضاف البيان “إنَّ المُتَّهمين كانوا يقومون بتعقيب المُعاملات دون تخويلٍ أو وكالةٍ رسميَّة تُخوّلهم القيام بذلك، كما تمَّ ضبط مُعاملاتٍ بحوزتهم يقومون بتعقيبها، مُبيّنةً أنَّه تمَّ تنظيم محاضر أصوليَّة، وعرضها أمام أنظار قاضي التحقيق المُختصّ بقضايا النزاهة في ذي قار؛ لاتخاذ الإجراءات القانونيَّة المُناسبة بحقّهم”.
انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد