شبكة اخبار الناصرية:
أعلنت مديرية مجاري ذي قار مشاركتها في الخطة الخدمية لإحياء شهر محرم الحرام، من خلال تسخير كوادرها وآلياتها التخصصية لخدمة المواطنين والمواكب الحسينية.
وأوضح مدير مجاري محافظة ذي قار حيدر كريم الأسدي في تصريح لشبكة أخبار الناصرية أن الكوادر الفنية باشرت عملها منذ اليوم الأول من شهر محرم، وذلك بتواجد مسؤولي أقسام الصيانة ضمن خطة خدمية خاصة أعدت لإحياء مراسيم هذه المناسبة.
وأفاد الأسدي بأن فرق الصيانة عملت على تنظيف الخطوط الناقلة الرئيسية للمجاري ومشبكات الأمطار الجانبية، فضلا عن تنظيف الشوارع والاستجابة لاحتياجات عدد من المواكب الحسينية المتواجدة في المناطق السكنية خلال إحياء اليوم العاشر من محرم.
وجاءت هذه المشاركة بناء على توجيهات محافظ ذي قار وبإشراف مباشر من الأسدي، مؤكدا أن المديرية خصصت رقما للتواصل المباشر لتلقي بلاغات الانسداد والتعامل معها فور ورودها، خدمة للصالح العام.
انتهى.








