22 يونيو، 2026
أخبار الناصريةألأخبار

مدير مجاري ذي قار يبحث مع قائممقام البطحاء تطوير شبكات الصرف الصحي في القضاء

صورة من مقال: مدير مجاري ذي قار يبحث مع قائممقام البطحاء تطوير شبكات الصرف الصحي في القضاء

شبكة اخبار الناصرية:
بحث مدير مجاري محافظة ذي قار حيدر كريم الأسدي مع قائممقام قضاء البطحاء أحمد محمد الشايع ملفات خدمية تتعلق بتطوير البنية التحتية في القضاء.

جرى خلال اللقاء الذي عُقد في مقر المديرية مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتطوير شبكات الصرف الصحي في قضاء البطحاء، وذلك في إطار التنسيق المشترك بين الجهات المحلية والمديريات الخدمية في المحافظة.

وأفاد الأسدي في تصريح لشبكة أخبار الناصرية، بأن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين يمثل أولوية محورية في عمل المديرية، مؤكدا السعي المتواصل لتلبية احتياجات البنى التحتية في المنطقة.

وتناول الطرفان السبل الكفيلة بمعالجة الواقع الخدمي في القضاء، في ظل توجه مشترك يرمي إلى رفع مستوى البنية التحتية وتوسيع نطاق شبكات الصرف الصحي بما يلبي متطلبات السكان.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد