شبكة اخبار الناصرية:
أعلن مستشفى الناصرية التعليمي استقبال شعبة الطوارئ فيه أكثر من 13200 مراجع خلال شهر أيار الماضي، وتقديم مختلف الخدمات الطبية والتشخيصية على مدار الساعة.
وأوضح مدير القسم الفني عمار نغماش كريم أن ملاكات شعبة الطوارئ تواصل جهودها في استقبال الحالات المرضية الطارئة والمتوسطة والطفيفة، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة وفق المعايير الطبية المعتمدة.
وكشف نغماش كريم في بيان تابعته شبكة أخبار الناصرية أن الشعبة أنجزت آلاف الفحوصات الطبية الساندة شملت الفحوصات المختبرية والشعاعية وغيرها من الإجراءات التشخيصية، مما أسهم في سرعة تشخيص الحالات وتقديم العلاج المناسب للمرضى.
وأفاد بأن الحالات التي استدعت تدخلا جراحيا عاجلا جرى تحويلها إلى صالات العمليات الجراحية الكبرى، حيث أُجريت لها العمليات اللازمة بنجاح بإشراف الكوادر الطبية المتخصصة.
وأكد أن الملاكات الطبية والتمريضية والصحية والإدارية تواصل جهودها لتقديم خدمات صحية متكاملة للمواطنين، بما يضمن توفير أفضل مستويات الرعاية الطبية لأبناء محافظة ذي قار.
انتهى.
