49.3 C
الناصرية
19 يونيو، 2024
أبراجأخرى

الأبراج اليومية: نظرة سريعة على حظك اليوم وتوقعات الفلك

وكالات:

الحمل

لا يزال القمر يتنقل في برج الثور في بيت المال يتحدث عن شؤون مالية تاخذك باتجاه الصرف الزائد ان صرف الزائد  الاموال يسبب لك عدم استقرار حاول ان تنتبهقليلا من الناحية الفلكية بانتظارك اخبار تسحر العقل وعلاقاتك سوف تتوسع وشعبيتك ستزداد الايجابيات تتدفق عليك دفق الف مبروك.

الثور

انت تذهب باتجاه الحلول والمال يكثر في يديك تستعيد عافيتك ونشاطكتحت تاثيرات القمر الذي يتنقل في برجك يعطيك طاقات كبيرة تدفع بمصالحك نحو الامام انت من يمتلك الطاقة ويتجه نحو الحلول وستحصل على ما تريد اشغالك تمشي بطريقة رابحة اخبارك جيدة كل هذا الاسبوع حافل بالتطورات الحلوة يوم وراء يوم الامور تمشي لمصلحتك عاطفيا ومانسيا مهنيا ماليا انشالله الله يسمعنا الاخبار الطيبة.

الجوزاء

يصل عطارد الى بيتك اخبار تفوق الوصف ماذا تريد بعد طاقات فلكية تجعل نشاطك الف ويعطك فرصة من ذهب عطارد يجعلك تفكر صح وتحسبها صح في نقاشاتكفي مفاوضاتك تعطي رايك بشكل دقيق تملك قدرة اقناع رهيبة وسرعة بايصال الافكار تركز اكثر الطالب او الطبيب كوكب عطارد يعطيك قدرة كبيرة على التركيز في العمل لكن عليم ان تنتبه اليوم من طاقة القمر في برج الثور في موقع عرقلة انتظر ولادة القمر غدا في برجك انت ملك الابراج ولادة القمر تجعلك تتربع على عرش الابراج حاول ان تمرر هذا اليوم باقل الخسائر وخفف من مزاجيتك.

السرطان

يخدمك جدا موقع القمر في برج الثور الصديق ويؤمن لك كل وسائل التسهيلات والاىرباح والمساعدات شعبيتك في ازدياد حاول ان تستغل هذا النهار بالتوقيع ربما على عقد مهني او تجاري استغل هذا النهار انت من زعماء الابراج فقط انتبه من الاصدقاء المزيفين ربما تكتشف حقيقة توصلك الى باب مسدود ولا تصدق اي كلمة الافعال تترجم على الارض لا تصدق احد ولا تعط ثقة زائدة بالاخرين.

الاسد 

لا يزال القمر يتنقل في برج الثور ما يسلط عليك الاضواء اي غلطة او اية كذبة ستكتشف انت تحت الاضواء كتاب مفتوح هكذا يترجم قمر الثور في اعلى نقطة بالدائرة الفلكية اي غلطة بهدلة مطلوب منك الوضوح والصدق واذا اضطررت الاعتذار مطلوب منك ثقة كاملة لا تخالف القوانين القمر من الثور ممكن ان يعرضك للتشويش او لكلام الناس حاول ان تنتبه.كما يقول المثل مش كل مرة بتسلم الجرة 

العذراء

العذراء حظوظك بتجنن تتحرر من الضغوطات تغامر تنطلق تحلق في سماء الشهرة والنجومية بشرى سارة بانتظارك عودة حب كل ما تريد سيتحقق القمر يساندك ويعطيك كاريزما وسحر حتى التجار من برج العذراءبانتظارهم فرص كبيرة للربح والشفاء والخروج من المشاكل باختصار الحلول امامك تواصل من البعيد وجوه جديدة نجاح انت الملك بين الابراج الف الف مبروك الله يبعد عنك اولاد الحرام والاصدقاء المزيفين اصحاب المصالح.

الميزان

الحمدلله على سلامتك الله يساعد قلبك من بعد التعب والهموم سيكون بانتظارك افراح ارتياح خاصة في الايام القادمة مع ولادة القمر بالجوزاء في الموقع الاكثر دعما بالنسبة اليك الموقع الافضل انت ذاهب باتجاه الاعلى القمر في برج الثور يساعدك ويفتح ابواب الحسم لذلك رتب اوضاعك المالية ممكن قصة شغل جديد الكواكب في الجوزاء الصديق تترجم مال حواة مالية من بعيد او تقبض مستحقات مؤجلة انشالل انشالله الخير قادم لا محال.

العقرب

القمر في الثور في مواجهة معك في موقع غير مناسب تشتد عليك التحديات في كل شيء انتبه على علاقاتك خفف من حساسيتك ابتعد عن الاستفزازات وانتبه لصحتك وانتبه لكل كلمة تقولها كي لا تتعرض لسؤ فهم حاول ان تنتبه من السؤ الظن بالاخرين  انتظر ولادة القمر غذا في الجوزاء الذي يحمل لك الحلول الكثير من الاموال المشتركة الكواكب والقمر الجديد في الجواء دواء حقيقي لك بالتوفيق ممر هذا اليوم باقل ضرر واهتم اكثر بصحتك المعنوية والنفسية.

القوس 

اشغال كثيرة تراكمات في العل تراكمات في الدرس انتبه كي لا تقع ضحية لوم او عتب انتبه لقصة مع شخص كنت تعتبره صديق غدا افضل تبدأ الامور بالتحسن فتأخذ الخبر الاكبر في حياتك لكن اليوم حاول ان تنهي كل المهام الموكلة اليك حظا موفقا.

الجدي 

ممتاز تطير من الفرح تحت تاثيرات القمر من برج الثور الترابي الذي يحمل عودة علاقات عودة حب تعيش الرومنسية مصالحات في مال يحسن مردودك المالي حلول لاوضاع عقارية بيتية طاقة ايجابية تاخذك للاعلى الف مبروك

الدلو

تعيش يوما ضاغطا يحمل تعب ويجعلك تتوتر لاتفه الاسباب القمر في الثور في عقر دارك يتعبك حاول ان تبتعد عن التحديات ممكن دون قصد كلمة تجرك الى مشكل او خلاف مع افراد اسرتك امور عائلية او مع احد المقربين انتبه للامور الصحية رجاء يوم صعب صدقني الايام المقبلة جيدة جدا تحمل لك تعويضات كبيرة مرر هذا النهار بأقل خسائر وانتبه لعائلتك هي بحاجة اليك في خبر حلو كثير في الايام 5و6و7 الف مبروك.

الحوت

ملك الابراج تتحرر من الضغوط الصحية والمهنية والمالية اليوم تتنفس بحرية بنشاط موقع القمر في الثور يحمل حركة مضاعفة تفاؤل لا تهدألقاءات مهمة مع احد النافذين يوصلك الى مراتب عالية عندك قدرة كبيرة لتتفهم الاخرين انت صاحب القلب الكبير ما يجعلك تزيد من دائرة معارفك استغل هذا النهار لانه يحمل طاقات حلوة وانجز مسؤولياتك على اكمل وجه هذا امر يساعدك جدا مسك الختام برج الحوت انشالله خير على كل الابراج

المصدر: ابراج اليوم 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد