36.9 C
الناصرية
21 أبريل، 2024
أبراجألأخبار

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 27 من فبراير من شبكة أخبار الناصرية

مواليد اليوم الثلاثاء 27 شباط فبراير من برج الحوت.
مولودة اليوم من برج الجوزاء تتميّز بصفات مميزة ومثيرة للجدل؛ لما تمتتّع به من جاذبية وقوة ولمعرفة المزيد حول صفات المرأة الحوت، في الحب والأسرة والعمل المرأة الحوت صاحبة شخصية متزنة تجمع بين المرح والجدية، نادرًا ما تجدها حزينة أو متطلبة. امرأة تشع بالحيوية، تخطف الأنظار أينما وجدت؛ كونها تُدخل الفرحة إلى قلوب الحاضرين.

الحمل

مهنياً: عفويتك في غير مكانها انتبه من خطوات غير محسوبة ومرر هذا اليوم بطريقة لبقة ولا تكن متطلبا لدرجة الكمال ولا تفقد ثقتك بنفسك يوم غير مريح حاول ان تلاقي حلول منطقية.
عاطفياً: سماؤك العاطفية تكون سعيدة، وتتحسّن بعض الأمور رويداً رويداً كما ترغب.
صحياً: مقاومة المغريات لدفعك إلى الإفراط في الطعام أمر إيجابي يسجل لمصلحتك.

الثور

مهنياً: لا تزال الاجواء ايجابية جدا تحقق لك احلامك وطموحاتك فانت تسوق لمواهبك في مجالات جديدة محدث لطيف محبوب وتستمتع بمحبة الآخرين كذلك ان البحث في ملفات الماضي يكون جدياً لمصلحتك، وتلاحظ الفارق سريعاً.

عاطفي: الاستقرار العاطفي مهم جداً، تندفع مع تأثير الحظ وتحظى بالشخص الذي طالما تمنيت العيش معه.
صحياً: لا داعي إلى التوتر، تبدو مزاجياً وقليل الصبر ولا سيما حين يتعلق الأمر بأحد الأولاد.

الجوزاء

مهنياً: يوم جيد يحمل مثلثاث فلكية بين القمر من الميزان والكواكب من الدلو الزهرة المريخ وبلوتون مثلثات مهمة تسهل لك القيام بأعمالك بطريقة ممتازة يوم جيد يزيل الالتباسات السابقة ويجعلك أكثر تناغماً مع المحيط.
عاطفياً: لا تقدم للشريك أكثر مما يطلبه منك، فهو يكتفي بما تقدمه له من عاطفة وحب.
صحياً: الاعتدال في ممارسة الرياضة هو أفضل الحلول، وكل ما عدا ذلك ليس ايجابياً.

السرطان

مهنياً: تاثيرات القمر من الميزان امر متعب كان احد الأشخاص بانتظارك كي تغلط حاول ان تعمل بطريقة واضحة ودقيقة وخفف من الانفعال وحاول ان تركز في هذا اليوم الذي ينتقدك على اصغر هفوة وتجنب التدخل في مشاكل الآخرين حتى تجد راحتك، وكن على حذر.
عاطفياً: يوم زاخر بالآمال والإيجابيات. أنت متواضع، ما يجعلك عرضة لأنظار من حولك.
صحياً: الأجواء الجميلة المحيطة بك تبقيك في حال من الفرح والسعادة والشعور بالارتياح.

الاسد

مهنياً: تنطلق بقوة هذا اليوم الجيد حاول ان تشتغل بطريقة واعية الوقت مناسب يجعلك تبني على أسس متينة وصحيحة يوم ممتاز تاثيرات مقوية مدعمة نوعية الوقت جيد جدا يجب أن تجتهد لتحصل على نتائج إيجابية ومرضية.

عاطفياً: إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة، ترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك.
صحياً: اتصل بمحيطك بشكل أفضل ولا تغلق الباب أمام فرص الحوار للتخفيف من حدة أعصابك.

العذراء

مهنياً: انتقال القمر الى البيت الثاني بيت المال يوفر لك فرصا مالية ومكاسب وارباح تبيع تشتري تسدد ديونك تفاوض بشان ملف قضائي وتتكسب الرهان يقول المثل لا يصح الا الصحيح وانت من الأشخاص الصادقين وسوف تنال ما تريده بالحق يوم واعد ماليا كي تنجز أعمالك، فالأمور تسير بشكل جيد، وتتخذ خياراً جديداً.
عاطفياً: راجع بعض المشاكل وأنعم النظر في حياتك العاطفية بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب.
صحياً: احذر اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى.

الميزان

مهنياً: وصول القمر الى برجك امر مميز يسمح لك ان تكون من الأوائل في عملك في شغلك قوي وجريء وواثق من خطواتك متمكن من المعطيات التي تمتلكها تعيد النظر في وقت الارتباطات المهنية، وتلقى تجاوباً من المسؤولين أو من مراكز القوى أو السلطات.
عاطفياً: جلستك في موعدك جيدة ولكن ليس إذا كنت ستضع حواجز من التكبر والغطرسة. وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب.
صحياً: ابتعد قدر المستطاع عن تمضية سهرات طويلة يكثر فيها التدخين.

العقرب

مهنياً: انتقال القمر الى الميزان غير مناسب موقع لا يفيدك يجب ان تركز حتى تنجز اعمالك يوم طويل ابدا بالاولويات ودقق في التفاصيل حنى تمشي امورك بطريقة جيدة.

عاطفياً: تتخلص من مطبات صعبة وتكون مستعداً وتستقبل الأمر بشجاعة، لكن لا تهمل الشريك.
صحياً: ممارسة كرة الطاولة رياضة خفيفة ومنشطة، وتحرك الجسم.

القوس

مهيناً: تناسبك التأثيرات الفلكية في هذا اليوم الغني التي تتحسن فيه اوضاعك على مختلف المستويات يوم غني بالفرص والنجاح التي انت بحاجة اليها بعد ايام من التعب انطلاقة فترة حلوة حاول ان تستفيد من كل دقيقةولا تنسى الضغوطات التي تسببها الكواكب من الحوت المواجه لبرجك بالتوفيق .
عاطفياً: الحب يعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به، ولكن لا تبالغ في تقدير نفسك لئلا تقع في المشاكل.
صحياً: خفّض استهلاكك من اللحم وفضّل الأسماك على غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيماً في ما تأكل.

الجدي

مهنياً: تمر بيوم ضعيف مع وجود القمر في معاكسة مع برجك من الميزان الذي يطلب منك ان تكون واعي وجاهز ومتنبه اكثر وان تركز ايضا وتنهي الاعمال المتراكمة يوم معقد مليء بالتناقضات والتراكمان في الأعمال يحمل تقلبات في المزاج ومعاكسات كن حذر .
عاطفياً: أخبار عن الحبيب تجعلك في وضع جيد. ظهور شخص بعد غياب يعيد إليك ذكريات جميلة.
صحياً: آلام الظهر كثيرة هذه الأيام بسبب الجلوس ساعات طويلة. العلاج الناجح هو المشي.

الدلو

مهنياً: يناسبك تماما انتقال القمر الى الميزان تبدا اعمالك المهة والصعبة وتختار الملف التي تريده دون ضغوطات او استعجال كذلك سوف تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازاً كبيراً. تتسارع الأحداث وتشعر بسعادة أو بارتياح.
عاطفياً: إذا كان لديك شك في الطرف الآخر فحاول التأكد من شكوكك قبل أن تقدم على أمر لا تحمد عقباه.
صحياً: ابدأ بممارسة الرياضة صباحاً، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من اليوم.

الحوت

مهنياً: تختفي الغيوم وتحتفل بيوم جيد تحت تاثيرات القمر من الميزان بموقع جيد جدا ما يجعلك متحمسا ايضا بوجود الكواكب مجتمعة في برجك فتقدم أفضل ما لديك من يعني مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا من وقتك.
عاطفياً: اصبر على المصاعب التي تواجهك لاستعادة ثقة الشريك بك. لا تخف إذا تأخر الأمر بعض الشيء.
صحياً: استفد من عروض السفر المخفضة، وقم برحلة للاستراحة من ضغط العمل.

انتهى

(ا م)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد