وزارة الموارد المائية تحتفي باليوم العالمي للأراضي الرطبة في أهوار ذي قار
شبكة أخبار الناصرية:احتفلت وزارة الموارد المائية اليوم باليوم العالمي للأراضي الرطبة في أهوار الجبايش بمحافظة ذي قار، تحت شعار “حماية الأراضي الرطبة من أجل مستقبلنا
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد
