محافظ ذي قار: المحافظة تستعد لربط النقل البري والجوي عبر “طريق التنمية”
شبكة أخبار الناصرية: استقبل محافظ ذي قار مرتضى الإبراهيمي، مدير عام السكك الحديدية العراقية المهندس جبار عليوي الجبوري والوفد المرافق له، لمناقشة تفاصيل مشروع “طريق
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد
