بلدية الناصرية تتيح للمتجاوزين على “العرصة” السكنية التقدم بطلبات تمليك
شبكة أخبار الناصرية: أعلنت بلدية الناصرية عن فتح الباب أمام المواطنين المتجاوزين على الأراضي السكنية للتقدم بطلبات تمليك بدء من الأسبوع المقبل. وذكرت البلدية في
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد
