مفوضية انتخابات ذي قار تعلن افتتاح مراكز التسجيل البيومتري للناخبين اعتبارا من يوم غد
شبكة اخبار الناصرية:أعلن مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في ذي قار افتتاح مراكز التسجيل البيومتري لاستقبال الناخبين بدءا من يوم غد الاثنين. وأوضح مدير إعلام
