هيئة الإعلام والاتصالات تحدد مقرها في ذي قار لاستلام “باجات“ الصحفيين
شبكة أخبار الناصرية:أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات عن تحديد مقر مكتبها في محافظة ذي قار لاستلام “باجات” الصحفيين الخاصة بيوم حظر التجوال في التعداد العام للسكان...
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد
