ألأخبار

ذي قار تتحرك لإنصاف الخريجين القدامى ومحافظها يعد بمتابعة ملف التعيينات مع الحكومة الاتحادية

شبكة اخبار الناصرية:
التقى محافظ ذي قار هيثم الحمداني ممثلي الخريجين القدامى في المحافظة لبحث ملف حقوقهم وآليات متابعة درجات التعيين المستحقة.

جمع اللقاء إلى جانب الحمداني رئيسة لجنة التعيينات في مجلس محافظة ذي قار نغم الإبراهيمي وقائممقام قضاء الناصرية، وتمحور النقاش حول آليات متابعة حقوق الخريجين واستحقاقاتهم الوظيفية.

وأكد الحمداني في تصريح لشبكة أخبار الناصرية ، أن الحكومة المحلية تتابع بشكل مستمر حقوق أبناء المحافظة في مختلف الملفات وفي مقدمتها الملفات الخدمية وملف درجات التعيين، مشيرا إلى أن ذي قار تضم أعدادا كبيرة من الخريجين الذين يستحقون الإنصاف وتوفير فرص العمل.

وشدد على أنه سيكون صوت الخريجين في بغداد لمتابعة حقوقهم والعمل على استحصال الدرجات الوظيفية المستحقة، مؤكدا التزامه الشخصي بهذا الملف في مراحله كافة.

وفي سياق متصل كشف أن لجنة التعيينات بالتنسيق مع ممثلي الخريجين القدامى أنجزت قاعدة بيانات دقيقة تسهم في تنظيم الأولويات وضمان العدالة والشفافية في متابعة ملف التعيينات.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
Share