شبكة اخبار الناصرية:
أعلنت جامعة ذي قار تأهل أكثر من 900 طالب لخوض الامتحان التنافسي للدراسات العليا المقرر إجراؤه الثلاثاء المقبل.
وأوضح بيان للجامعة تابعته شبكة أخبار الناصرية أن 997 طالبا استوفوا الشروط المطلوبة كاملة ويحق لهم خوض الامتحان التنافسي بشقيه الدكتوراه والماجستير للعام الدراسي 2026 – 2027، وذلك عقب إتمام عمليات التدقيق في ملفات جميع المتقدمين.
وأكد البيان أن رئاسة الجامعة تحرص على توفير جميع المستلزمات التنظيمية والإدارية الكفيلة بإنجاح الامتحان التنافسي، بما يضمن تطبيق معايير العدالة والشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين.
انتهى.