أخبار الناصرية

بالصور: موكب جمعية التضامن الإسلامي يحيي ليلة الحادي عشر من المحرم

شبكة اخبار الناصرية:
أحيا موكب جمعية التضامن الإسلامي ليلة الحادي عشر من المحرم بمسيرة الشموع في مدينة الناصرية، بمشاركة وكيل المرجعية الدينية حجة الاسلام الشيخ محمد مهدي الناصري.

وانطلق الموكب من مسجد الشيخ عباس الكبير متجها نحو ساحة الحبوبي وسط الناصرية، في إحياء لذكرى اليوم الحادي عشر من شهر المحرم الحرام، وسط حضور واسع من المشاركين الذين حملوا الشموع في مشهد ديني بارز.
انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
Share