شبكة اخبار الناصرية:
أحيت تشابيه واقعة الطف ذكرى أحداث كربلاء بمشاركة آلاف الممثلين والمعزين في موكب أئمة البقيع وسط مدينة الناصرية.
وشهدت مدينة الناصرية تجسيدا حيا لواقعة الطف ضمن فعاليات موكب أئمة البقيع، الذي استقطب آلاف المشاركين من الممثلين والمعزين الذين توافدوا إلى وسط المدينة للمشاركة في هذه الإحياءات الديني.
وأفادت شبكة أخبار الناصرية، بأن التشابيه جسدت مشاهد تفصيلية من أحداث واقعة الطف في أجواء إيمانية حاشدة عكست عمق الارتباط الروحي والعاطفي لأبناء المدينة بهذه المناسبة الدينية.
وعلى صعيد الحضور الجماهيري، شكّل الموكب تجمعا واسعا ضم شرائح متعددة من أبناء الناصرية الذين حرصوا على المشاركة في إحياء هذه الشعيرة الدينية التي تُقام سنويا في المدينة وسط أجواء من الحزن والتعبير الديني الأصيل.
انتهى.