شبكة اخبار الناصرية:
أعلنت إدارة ناحية الفضلية عن إيقاف مجمع الماء الخاص بأنبوب سوق الشيوخ وأنبوب الفضلية لمدة 12 ساعة ابتداء من الساعة السادسة صباح اليوم.
وأوضحت الإدارة في بيان اطلعت عليه شبكة أخبار الناصرية أن سبب هذا الإيقاف يعود إلى وجود كسر في الأنبوب الناقل أدى إلى ضعف ملحوظ في ضغط المياه المُوزعة على المناطق المرتبطة بهذا الخط.
وأكدت أن كادر صيانة الخطوط الناقلة وصيانة ماء الفضلية بات يعمل على معالجة الكسر خلال فترة الإيقاف المقررة، مشيرة إلى أن العمل جارٍ لإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.
انتهى.