Categories: أخبار الناصرية ألأخبار

وزارة الكهرباء تتابع ميدانيا أعمال الصيانة في محطة الناصرية البخارية

شبكة اخبار الناصرية:
تفقد وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الإنتاج محمد نعمة الطفيلي محطة الناصرية البخارية للاطلاع على أداء وحداتها الإنتاجية ومدى جاهزيتها التشغيلية في موسم الصيف الحالي.

وجاءت الزيارة تنفيذا لتوجيهات وزير الكهرباء المهندس علي سعدي وهيب، إذ رافق الطفيلي المدير العام لإنتاج كهرباء الجنوب، في جولة ميدانية شملت الاطلاع على واقع الوحدات التوليدية العاملة في المحطة.

وفي بيان تلقته شبكة أخبار الناصرية، بأن الوكيل استمع خلال الزيارة إلى شرح مفصل من الفرق الهندسية والفنية حول سير أعمال الصيانة على الوحدات التوليدية، وذلك بحضور مدير فرع إنتاج الناصرية المهندس سلمان ساجت.

وضم اللقاء الميداني أيضا مدير محطة كهرباء الناصرية البخارية ، ومدير المحطة المركبة في الناصرية ، فضلا عن عدد من الكوادر الهندسية والفنية المختصة بملف الصيانة والتشغيل.

وأكد الطفيلي ضرورة الالتزام بالخطط التشغيلية الموضوعة والتنسيق المستمر بين الإدارات الفنية لضمان استمرار الإنتاج وفق أعلى معايير الأداء والجودة، مشيرا إلى أن ذلك يسهم في استقرار المنظومة الكهربائية خلال موسم الذروة.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
Share