ألأخبار

موكب بلدية الناصرية يستعرض أمام منصة العزاء في صوب الشامية إحياء للشعائر الحسينية

شبكة اخبار الناصرية:
شارك موكب مديرية بلدية الناصرية في إحياء الشعائر الحسينية من خلال الاستعراض أمام منصة العزاء في صوب الشامية بإشراف مباشر من إدارة المديرية.

وأفاد مدير بلدية الناصرية محمد جبار ضايف في تصريح لشبكة أخبار الناصرية، بأن المشاركة جاءت تعبيرا عن حرص المديرية على الانخراط الفاعل في إحياء هذه المناسبة، مؤكدا أن الاستعراض نُفذ بإشراف مباشر منه ومن وكيله ومعاونيه.

وكشف ضايف أن كفيل الموكب حسين علي عطية مسؤول خدمات الشموخ كان حاضرا على رأس المشاركين، إلى جانب عدد من منتسبي المديرية الذين لبّوا نداء الخدمة الحسينية خلال هذه المناسبة.

وأكد أن هذه المشاركة تندرج ضمن جهود مستمرة تبذلها المديرية لدعم المواكب الحسينية وتقديم مختلف الخدمات طوال أيام شهر محرم، بما يعكس روح التعاون في خدمة المعزين وإحياء الشعائر.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
Share