ألأخبار

ذي قار تحصل على مركز تدريبي جديد لطلبة البورد العراقي في اختصاص الأنف والأذن والحنجرة

شبكة اخبار الناصرية:
أعلنت كلية الطب في جامعة ذي قار صدور أمر إداري من المجلس العراقي للاختصاصات الطبية باستحداث مركز تدريبي لطلبة الدراسات العليا في اختصاص الأنف والأذن والحنجرة.

وأفادت كلية الطب في جامعة ذي قار في بيان اطلعت عليه شبكة أخبار الناصرية بأن المجلس العراقي للاختصاصات الطبية التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أصدر الأمر الإداري الخاص بالاستحداث، على أن يرتبط المركز الجديد بعمادة الكلية مباشرة.

وأكدت الكلية أن هذا المركز يمثل إضافة نوعية إلى المراكز التدريبية التي سبق استحداثها في المحافظة، إذ سيتيح لطلبة البورد العراقي في اختصاص الأنف والأذن والحنجرة الدراسة والتدريب داخل ذي قار دون الحاجة إلى التنقل نحو محافظات أخرى.

وكشف المنشور أن المركز سيسهم في استقطاب طلبة الدراسات العليا إلى المستشفيات التعليمية في المحافظة، فضلا عن تعزيز الكوادر الطبية المتخصصة التي تحتاجها هذه المستشفيات في هذا الاختصاص الدقيق.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
Share