Categories: أخبار الناصرية ألأخبار

مجلس محافظة ذي قار يقرر تعطيل الدوام الرسمي غدا الأربعاء مع استثناء قطاعات حيوية

شبكة اخبار الناصرية:

أفادت مصادر من مجلس محافظة ذي قار بأن المجلس أصدر قرارا بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء في معظم المؤسسات الحكومية.

وأوضح مصدر مقرب من المجلس في تصريح نقله تلفزيون الناصرية المحلي أن قرار التعطيل يشمل الدوائر والمؤسسات الحكومية كافة في المحافظة، مع استثناء عدد من القطاعات الخدمية الحيوية التي ستواصل عملها بصورة اعتيادية.

وكشف المصدر ذاته أن القطاعات المستثناة من قرار التعطيل تشمل المدارس والمؤسسات الصحية ودوائر البلدية، إذ ستستمر هذه الجهات في تقديم خدماتها للمواطنين دون انقطاع طوال يوم الأربعاء.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
Share