شبكة اخبار الناصرية:
أفادت إحصائيات رسمية صادرة عن قسم الإحصاء في مستشفى الناصرية التعليمي بإنجاز قسم الأشعة والتصوير الطبي أكثر من 13 ألف فحص شعاعي خلال شهر أيار الماضي.
وأوضح مدير القسم الفني في المستشفى عمار نغماش كريم في بيان تابعته شبكة أخبار الناصرية أن الفحوصات المنجزة توزعت على عدة أنواع، إذ بلغت فحوصات الأشعة الرقمية 9,297 فحصا، فيما سجل المفراس الحلزوني 941 فحصا، وبلغت فحوصات الموجات فوق الصوتية 2,231 فحصا.
وأفاد نغماش كريم بأن فحوصات الرنين المغناطيسي بلغت 522 فحصا، فضلا عن فحوصات إضافية أجريت باستخدام جهازي الدوبلر الملون والماموغراف، مما يعكس تنوع الخدمات التشخيصية التي يوفرها القسم للمراجعين.
وأكد أن قسم الأشعة والتصوير الطبي يواصل تقديم خدماته التشخيصية على مدار 24 ساعة يوميا، مشيرا إلى أن هذا التوجه يسهم في تعزيز جودة الرعاية الصحية وتسريع الإجراءات التشخيصية وتلبية احتياجات المرضى بكفاءة عالية.
انتهى.