شبكة اخبار الناصرية:
انطلقت في مركز مدينة الناصرية مواكب العزاء الحسيني مساء اليوم، إحياء لذكرى ليلة السابع من شهر محرم الحرام واستذكارا لاستشهاد أبي الفضل العباس.
وتجمّع المعزّون وسط المدينة في أجواء خاشعة اختلط فيها الحزن بالوفاء، حيث جسّدت المواكب تفاصيل الفاجعة من خلال كلمات النعي واللطميات التي ملأت أرجاء الشوارع.
وأفادت متابعة شبكة أخبار الناصرية الميدانية بأن الشوارع توشّحت بالسواد ورفرفت فيها الرايات الحسينية، في مشهد يعكس حجم التعلق الشعبي بذكرى حامل لواء الطف وبطل العطاء والإيثار.
وتأتي هذه المواكب تعبيرا عن الولاء لقمر بني هاشم، في إحياء سنوي يشهد مشاركة واسعة من أبناء المدينة الذين يتوافدون إلى مركزها للمشاركة في هذه الشعيرة الدينية.
انتهى.