شبكة اخبار الناصرية:
بحث مدير مجاري محافظة ذي قار حيدر كريم الأسدي مع قائممقام قضاء البطحاء أحمد محمد الشايع ملفات خدمية تتعلق بتطوير البنية التحتية في القضاء.
جرى خلال اللقاء الذي عُقد في مقر المديرية مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتطوير شبكات الصرف الصحي في قضاء البطحاء، وذلك في إطار التنسيق المشترك بين الجهات المحلية والمديريات الخدمية في المحافظة.
وأفاد الأسدي في تصريح لشبكة أخبار الناصرية، بأن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين يمثل أولوية محورية في عمل المديرية، مؤكدا السعي المتواصل لتلبية احتياجات البنى التحتية في المنطقة.
وتناول الطرفان السبل الكفيلة بمعالجة الواقع الخدمي في القضاء، في ظل توجه مشترك يرمي إلى رفع مستوى البنية التحتية وتوسيع نطاق شبكات الصرف الصحي بما يلبي متطلبات السكان.
انتهى.