ألأخبار

بلدية الناصرية تطلق خطتها الخدمية لشهر محرم بمشاركة مئات العمال والآليات

شبكة اخبار الناصرية:
أطلقت مديرية بلدية الناصرية خطتها الخدمية الخاصة بشهر محرم الحرام، مستنفرة كافة إمكاناتها البشرية والآلية لخدمة المواكب الحسينية وضمان نظافة المدينة.

وأفاد مدير بلدية الناصرية محمد جبار ضايف بأن الخطة انطلقت بإشرافه المباشر وتوجيهاته، إذ جرى تعبئة جميع الطاقات المتاحة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات خلال أيام العزاء وإظهار المدينة بالمظهر اللائق.

وكشف ضايف في تصريح لشبكة أخبار الناصرية أن الخطة تضمنت تجنيد أكثر من 280 عامل نظافة، مدعومين بـ70 كابسة نفايات و25 قلابا وشفلا و6 حوضيات و3 كانسات تخصصية، وزعت على مختلف قواطع المدينة لضمان استمرارية أعمال التنظيف ورفع النفايات بشكل فوري.

وفي سياق متصل، أوضح مدير البلدية أن المديرية باشرت بتوزيع الحاويات الصغيرة والأكياس البلاستيكية على المواكب الحسينية، بما يسهم في تنظيم عملية جمع النفايات والحفاظ على نظافة الشوارع والأماكن التي تشهد إقامة الشعائر.

ودعت مديرية بلدية الناصرية أصحاب المواكب الحسينية والمعزين إلى تعزيز التعاون مع كوادر البلدية والالتزام بإرشادات النظافة العامة، بما يسهم في إنجاح الخطة الخدمية وإظهار مراسم العزاء الحسيني بالصورة التي تليق بالمدينة.

انتهى.

📲
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.
Share